[phpBB Debug] PHP Warning: in file [ROOT]/includes/bbcode.php on line 384: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
[phpBB Debug] PHP Warning: in file [ROOT]/includes/bbcode.php on line 384: preg_replace(): The /e modifier is no longer supported, use preg_replace_callback instead
بحث
*     *     *     *    
لقد وجد البحث 357 نتيجة
ابحث في هذه النتائج:

 بحث 
الكاتب رسالة

 ساحة: الاعلانات   موضوع: مسافر الى اليمن

 عنوان المشاركة: مسافر الى اليمن
مرسل: 11 أكتوبر 2009 23:33 

ردود: 17
مشاهدات: 20093



اتمنى ان اكون وجدت الموضوع المناسب لطرح ما ابحث عنه
اني ابحث عن شخص مسافر الى اليمن لكي ارسل معه بلايستيشن 2
ارجو ان لا يخيب أملي في العثور على احد الاخوة

 ساحة: الاعلانات   موضوع: مسافر الى اليمن

 عنوان المشاركة: Re: مسافر الى اليمن
مرسل: 12 أكتوبر 2009 21:38 

ردود: 17
مشاهدات: 20093


Salam 3likum
Ich weiß net ,wie ich mich bei dir bedanken kann.
morgen schicke dir das päckchen unter der genannten Adresse inschallah
ich danke dir noch für die tipps


Fares

 ساحة: الاعلانات   موضوع: مسافر الى اليمن

 عنوان المشاركة: Re: مسافر الى اليمن
مرسل: 12 أكتوبر 2009 21:51 

ردود: 17
مشاهدات: 20093


ما يامر عليك ظالم

 ساحة: الاعلانات   موضوع: مسافر الى اليمن

 عنوان المشاركة: Re: مسافر الى اليمن
مرسل: 13 أكتوبر 2009 19:44 

ردود: 17
مشاهدات: 20093


يمكن نرسل لك ذحلة من حق زهرة لو تعرفها
هههههههههه

 ساحة: إقتراحات و شكاوي   موضوع: الرجاء التصويت لصفحة الموقع الرئيسية, ٥ صفحات و انت اختار

مرسل: 16 أكتوبر 2009 22:54 

ردود: 14
مشاهدات: 18641


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا ارى في الصحفة الثالثة انه لا باس بها ولكن رمز المنتدي شبه مخفى لانه الخلفية التى كتب عليها سواد لذالك فضلت الرابعة وصوت لها
سلام

 ساحة: الاعلانات   موضوع: مسافر الى اليمن

 عنوان المشاركة: Re: مسافر الى اليمن
مرسل: 16 أكتوبر 2009 23:49 

ردود: 17
مشاهدات: 20093


صراحة اني مبسوط جدا منك اخ احمد على هية الخدمة التى ما تقدر بثمن واسئل الله يقدرني اردها لك ولو بالقليل
حكاية الصور وهيك ما كان لها داعي لانه يبدو اني تعبتك معي
مرة اخرى اشكرك على تعاونك و schönes weekend

 ساحة: اعلانات قديمة   موضوع: آخر خبر من الملحقية الثقافيه

مرسل: 17 أكتوبر 2010 23:23 

ردود: 23
مشاهدات: 24845


الصبر اخي احمد فالى الله المشتكى انتم فعلا في المدن الشرقية ستكون عليكم قاسية لانكم ما تشتغلوا كثير لان المنحة تكفي الى حدا ما اما نحن هنا في الغرب فالمنحة ما تكفي سكن لذا لسنا معتمدين عليها كليا فنحن نشتغل من اول سمستر والا سوف نفصل من الجامعة لعدم القدرة على سداد الرسوم الله يكون في العون بالله ار...

 ساحة: استراحة الطالب   موضوع: يمني طفشان من الحكومه

 عنوان المشاركة: Re: يمني طفشان من الحكومه
مرسل: 30 ديسمبر 2010 16:29 

ردود: 6
مشاهدات: 6394


فعلا الله يعين الشعب اليمني

بس كما قال المثل من عمله بيده الله يزيده

اصلا اذا الشعب عنده وعي بالذي يحدث كان

قد انتفض وغير الحاكمين من زمان ولكنه يستهل

هو راضي عن هذا الشيء فليتجرع جرعة ورا جرعة

 ساحة: استراحة الطالب   موضوع: بنت اليمن يا أبيه

 عنوان المشاركة: Re: بنت اليمن يا أبيه
مرسل: 24 يناير 2011 00:34 

ردود: 9
مشاهدات: 13212


كل امنيتي هي ان يصل معدل البنات المتخرجات من

الجامعة والحاصلت على عمل كمعدل الشباب وكل التوفيق

لبنت بلادي

 ساحة: Klinik   موضوع: Famulatur im Jemen/activities as medical trainee in yemen

مرسل: 06 يوليو 2012 23:36 

ردود: 6
مشاهدات: 11196


صراحة شيء جميل ان شأالله الافضل ليمننا الحبيب.
كان احد الاخوة الاطباء قد اخبر بهذا الاتحاد ولكن نسيت
الموضوع لانه قال حينها انهم لسا في مرحلة الاعداد.
مرتبة بواسطة:  
صفحة 1 من 36 [ لقد وجد البحث 357 نتيجة ]



الانتقال الى:  
cron